تعرف على رسالة فايلر للمدير الفني الجديد موسيماني قبل مواجهة الوداد 👇👇

 


حرص السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى على دعم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للمارد الأحمر قبل مواجهة الوداد المغربى، حيث نشر المدرب السويسرى صورته عبر حسابه على إنستجرام أثناء احتفاله بتأهل الأهلى لنصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى بعد الإطاحة بصن دوانز بطل جنوب أفريقيا الذى كان يقوده وقتها موسيمانى، وعلق قائلا "موسيمانى.. أتمنى أن أكرر هذا الاحتفال مرة أخرى لكن فى منزلى السبت المقبل" فى إشارة لدعمه للأهلى ومدربه الجديد لتخطى عقبة الوداد.

وقاد فايلر الأهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدورى وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا قبل أن يفسخ تعاقده ويرحل عن القلعة الحمراء التى تعاقدت مع موسيمانى لاستكمال الرحلة الأفريقية.

ويخوض فريق الكرة الأول بالأهلي أول تدريباته في المغرب اليوم الأربعاء بعد وصول الفريق كازابلانكا مساء أمس على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت قرابة الـ4 ساعات استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، والتي تأتي في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويخوض الأهلي  مرانه اليوم على أحد الملاعب التي وقع اختيار جهاز الكرة عليها، وهو نفس الأمر الذى سيحدث غدًا الخميس، على أن يتدرب الفريق يوم الجمعة على ملعب المباراة في نفس موعدها السبت، وهو التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 
وأجرى لاعبو الأهلى وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى مسحة كورونا وتحليل دم بعد وصولهم المغرب وفقاً لتعليمات الاتحاد الافريقي والسلطات المغربية، وذلك بعد اجراء الفريق مسحة قبل سفرهم للمغرب من القاهرة بـ48 ساعة.
 
وفي سياق متصل طلب موسيماني فرض سياجاً من السرية على تدريبات الأهلي طوال فترة إقامة الفريق في المغرب خوفاً من جواسيس الوداد ، خاصة وأن المدرب الجنوب أفريقى يُحضر أكثر من مفاجأة سواء على مستوى التشكيل والخطة لبطل المغرب.
 

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم