النادي الأهلي : لوتشيانو سباليتي قريب من تدريب الأهلي و تعويض فايلر

 


عاد المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي ، لحسابات إدارة النادي الأهلي المصري، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق بالرحيل عن النادي، حيث يحق لفايلر فسخ تعاقده مع الأهلي مستغلا العقد المبرم بينه وبين الإدارة، والذي يحق له من خلاله فسخ تعاقده والرحيل مجانًا خلال الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي، أن الإيطالي سباليتي تم ترشيحه مؤخرًا لإدارة النادي خاصة وأنه رحب بقيادة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر في الصيف الماضي، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر بسبب ظروف خاصة مع ناديه السابق.

وقال المصدر، إن هناك قناعة بالمدرب الإيطالي الذي لا يقود أي نادِ خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك مشاورات حاليًا داخل القلعة الحمراء للبت في موقفه النهائي.

سباليتي مدرب إيطالي الجنسية ولد في ايطاليا في مدينة سيرتالدو عام في 7 مارس 1959، كان لاعب خط وسط وشارك مع العديد من الأندية الإيطالية حتى عام 1993، وبعدها اتجه إلى التدريب وبدأ رحتله الكبيرة مع العديد من الفرق.

وتولى سباليتي، في بداية حياته التدربية، الإشراف على فريق إمبولي في 1 يوليو 1995، وبعدها ظل سباليتي حتى عام 2001 دون تولي الإشراف على فريق حتى جاء نادي أودينيزي، وقاده للحصول على المركز الرابع في الدوري الإيطالي 2004 لينتزع الفريق بطاقة التأهل لدوري ابطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم