النادي الإفريقي : اليونسي يثبت الدريدي.. ثلاثي يرحل رسميا.. و14 لاعبا على قائمة المغادرين



علمت فوت69 :

قرر رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي تجديد الثقة في المدرب لسعد الدريدي ليكون مدربا للفريق في الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 24 أكتوبر المقبل..
اليونسي التقى بالدريدي يوم أمس لوضع النقاط على الحروف بخصوص حصاد السنة الحالية وأيضا الموسم الجديد لينتهي الاجتماع إلى تمديد بقاء الإطار الفني وربما تعزيزه في قادم الأيام.
 
من جهة ثانية اختار الإطار الفني تمكين لاعبيه من راحة مدتها عشرة أيام على تستأنف المجموعة نشاطها يوم الخميس المقبل أي قبل شهر من انطلاق الموسم الجديد والذي سيسعى خلاله نادي باب الجديد إلى تحقيق نتائج إيجابية في سنة الاحتفال بالمائوية.
 
على صعيد آخر أنهى الأحمر والأبيض تعاقده مع المهاجم النيكاراغوي كارلوس شافاريا الذي غادر محملا بمبلغ قدره 150 ألف دينار بعد أن لعب فقط لنحو 62 دقيقة جنا خلالها 300 ألف دينار أي بمعدل يناهز 5 آلاف دينار للدقيقة تقريبا. 
 
وفي سياق متصل غادر المهاجم بلال الخفيفي إثر نهاية عقده تماما كما هو الشأن للمنذر القاسمي الذي لن يقوم الفريق بتفعيل بند الشراء في عقده خصوصا أنه لا يملك المؤهلات الكافية ليلعب للإفريقي.
 
وفي الانتظار وضع الإطار الفني قائمة ممتدة للعناصر التي ينوي الاستغناء عن خدماتها ذلك لن يقع تمكين اللاعبين الذين غادروا على سبيل الإعارة من فرصة ثانية لاسيما وأن أغلبهم فشل في التأكيد مع أندية أقل من الإفريقي كما هو الحال بالنسبة لإبراهيم موشيلي وسند الخميسي وأيوب بن مشارق وايمن جاب الله.
 
أما المجموعة الحالية فستطالها الغربلة بداية من حراسة المرمى (سيف الشرفي) مرورا بخط الدفاع (حمزة العقربي – أيوب التليلي – آدم الطاوس – شهاب الصالحي) فالوسط (مهدي الوذرفي – جهاد الطرابلسي – رودريغ كوسي) ووصولا إلى الهجوم (لؤي العلوي وربما زهير الذوادي).

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم